للاستخدام المنزلى والمكتبى

ها هى بعض الاستخدامات

النمط والراحة

 

كل وسادة يأتى معها غطاء ناعم وأنيق حتى تظل الوسادة ناعمة ونظيفة. هذه الوسادة محشوة بالاكسجل الخارق!

تمتع بساعات من الجلوس المتواصل وبدون متاعب. نوصى بها للذين يجلسون ساعات طويلة أمام الكمبيوتر أو على مكاتبهم، فأنت لن تشعر فقط بأنك تجلس على السحاب، ﺇنما ستكتشف أنك صرت أكثر انتاجا.

هناك نوعان من وسائد المكتب/ المنزل. الوسادة على شكل U ستتيح لك الجلوس والاستناد للوراء بطريقة مستقرة وبدون قلق من متاعب منطقة الظهر وعظمة الذيل. ومن الضرورى أن يتم وضع الوسادة بطريقة صحيحة على المقعد بحيث يتم وضع شكل U مواجهة لظهر الكرسى والجانب المستدير للأمام.

ﺇن شقوق البومة تقلل من مخاطر المتاعب الناتجة عن الضغط على منطقتى العجز والعصعص، فهذا يعنى أنك ستشعر بضغط أقل على المؤخرة والظهر والأفخاذ، مما يجعل الجلوس لفترات طويلة ممكنا، بل ممتعا ومريحا.

وقد تم استخدام ريش البومة ليمنح المسامية الهوائية ويعطى شعورا عاما بالراحة للظهر.

الراحة أينما كنت

 

هل تريد تحسين وضعية جلوسك حتى تتحمل الفترات الطويلة؟ وتحافظ على صحتك؟ ولا ينحبس جريان الدم؟ تستطيع أن تخفف الضغط على المؤخرة وتتجنب ضعف جريان الدورة الدموية من جراء كثرة الجلوس. خفف وأبعد عنك تلك المتاعب. فتصميم شكل البومة يدعم عظام الورك ويخفف الضغط والألم.

قد يكون سبب ألم الظهر والرقبة راجعا الى الأعصاب المنضغطة، فالجلوس لفترات طويلة قد يسبب الضغط على المنطقة القطنية أسفل الظهر وعلى منطقة الحوض التى تؤثر بالتالى على أعلى الرقبة. فالعصب المنضغط فى العمود الفقرى قد يسبب عرق النسا الذى يقوم بارسال الألم الى الأسفل لأحد أو كلا الساقين محدثا ألما شديدا. وقد ينتج عن الأعصاب المنضغطة شعورا بالوخز أو التنميل أو الوهن. فهذه الوسائد صممت لتلافى كل مشكلات ساعات الجلوس الطويلة.

تسوق الآن جميع أنواع وسائد المكتب والمنزل!

Shares